رسالة لي اشراف في المنتدا

ouchber

عضو
نرجومن الاشراف حل لي مشكل الروابط التحميل اكثرها لا تعمل و هي مثبت نرجومنكم تصحيحها

samir29

المدير العام
طاقم الإدارة
نرجومن الاشراف حل لي مشكل الروابط التحميل اكثرها لا تعمل و هي مثبت نرجومنكم تصحيحها
السلام عليكم أخي روابط سيرفر المنتدى تعمل جيدا وأنا المسؤول عنها أما الروابط الخارجيه فهي مسؤولية صاحب المنشور أطلب منه تغيير الرابط أو يحذف الموضوع وشكرا

I

Ibn Battuta

السلام عليكم أخي روابط سيرفر المنتدى تعمل جيدا وأنا المسؤول عنها أما الروابط الخارجيه فهي مسؤولية صاحب المنشور أطلب منه تغيير الرابط أو يحذف الموضوع وشكرا
اهلا بك اخي الكريم
مثلما وضح السيد المدير اعلاه
بان سرفر المنتدى لا باس به يشتغل بدون مشاكل
اما عن الروابط الخارجية تلك مسؤولية
صاحب الموضوع عليك اخطاره بما حدث لك
بالتوفيق لك ..​

Mourad H

عضو
انا كذلك عندي مشكل فيما يخص سيرفر المنتدى لم استطع يوما تحميل اي ملف جربت كل الحلول الممكنة حتى انني غيرت الوندوز ولم يحل المشكل

I

Ibn Battuta

انا كذلك عندي مشكل فيما يخص سيرفر المنتدى لم استطع يوما تحميل اي ملف جربت كل الحلول الممكنة حتى انني غيرت الوندوز ولم يحل المشكل
اهلا اخي لقد حملت من سرفر المنتدى كذا من مرة
ولم اتلقى اي مشكل واوضحت ذلك بصور لبعض الاخوة في احد المواضيع
على كل حال سوف يعيد النظر السيد المدير
في هذا المشكل والتاكد من سرفر المنتدى
:)

samir29

المدير العام
طاقم الإدارة

اهلا اخي لقد حملت من سرفر المنتدى كذا من مرة
ولم اتلقى اي مشكل واوضحت ذلك بصور لبعض الاخوة في احد المواضيع
على كل حال سوف يعيد النظر السيد المدير
في هذا المشكل والتاكد من سرفر المنتدى
:)
لا وجود لأي مشكل في سيرفر المنتدى جربت من عدة أجهزه وحتى الهواتف ولم أواجه أي مشكل لكن أظن أن من يواجهون مشاكل هم من يستعملون أجهزه بأنظمه قديمه جدا وغير محدثه وكما تعلم مستوى التطور في أنظمة بناء المواقع الذي هو في يومنا هذا فمثلا منتدانا مبني بسكريبت زينفورو وكما تعلم أنه من أحدث السكربتات ومركب على أحدث نظام php 7.2.5

Mourad H

عضو
لا وجود لأي مشكل في سيرفر المنتدى جربت من عدة أجهزه وحتى الهواتف ولم أواجه أي مشكل لكن أظن أن من يواجهون مشاكل هم من يستعملون أجهزه بأنظمه قديمه جدا وغير محدثه وكما تعلم مستوى التطور في أنظمة بناء المواقع الذي هو في يومنا هذا فمثلا منتدانا مبني بسكريبت زينفورو وكما تعلم أنه من أحدث السكربتات ومركب على أحدث نظام php 7.2.5
اخي الكريم لقد حاولت بالهاتف وكذلك بجهازين كمبيوتر مختلفين واحد نضامه وندوز 10بآخر التحديثات والآخر وندوز 7 ولم انجح إما ينزل الملف ولا استطيع فك الضغط عليه مع العلم استعملت اغلب برامج فك الضغط او لا ينزل اصلا

samir29

المدير العام
طاقم الإدارة
اخي الكريم لقد حاولت بالهاتف وكذلك بجهازين كمبيوتر مختلفين واحد نضامه وندوز 10بآخر التحديثات والآخر وندوز 7 ولم انجح إما ينزل الملف ولا استطيع فك الضغط عليه مع العلم استعملت اغلب برامج فك الضغط او لا ينزل اصلا
وكيف تفسر هذا الكم الكبير من التحميلات

ouchber

عضو
ليس سيرفر المنتدا اخي الكريم بل روابط مثبتا مثل هذا الموضوع
ملف يحتوي 100 موضوع وحل لجل الاجهزة منها bott و on وerreur 114-115 واللمبلة الحمراء

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

أعلى