عند التداول

doaausef3li

عضو جديد
إنضم
19 أبريل 2020
المشاركات
5
مستوى التفاعل
5
النقاط
3
الإقامة
egypt
عند التداول
أنا من أشد المعجبين بالمسلسل التلفزيوني "The Walking Dead". منذ ظهوره لأول مرة في عام 2010 ، شاهدته دائمًا حتى الآن. افضل شركات التداول عبر الانترنت
بالإضافة إلى قصته المثيرة للغاية ، يقدم The Walking Dead دروسًا قيّمة لنا كتجار. ربما تكون مرتبكًا ، ما العلاقة بين The Walking Dead بالتداول؟ اقرأ هذه المقالة لمعرفة ذلك.
The Walking Dead هو مسلسل تلفزيوني درامي رعب تم تطويره بواسطة Frank Darabont. وتستند السلسلة إلى سلسلة الكتب المصورة التي تحمل نفس العنوان لروبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد. الشخصية الرئيسية لسلسلة The Walking Dead هي أندرو لينكولن كنائب شريف ريك غرايمز ، الذي يستيقظ من غيبوبة فقط لاكتشاف عالم الموت بسبب الزومبي. حاول العثور على عائلته ومقابلة بعض الناجين الآخرين.

يروي فيلم The Walking Dead قصة مجموعة صغيرة من البشر الذين يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في هجوم الزومبي ، ويطلق عليهم أيضًا اسم "المشاة" أو "المشابك". مع تطور القصة ، لا يجب محاربة الزومبي فقط ، ولكن أيضًا البشر القاسيين.
من حيث المبدأ ، تدور قصة The Walking Dead حول البقاء على قيد الحياة. في التداول ، في رأيي نفس الشيء ، والذي يتعلق بالبقاء. بسبب ماذا؟ فقط عدد قليل من التجار الناجحين. يقول البعض أن حوالي 5٪ فقط من المتداولين يمكنهم الربح باستمرار. الخسارة 95٪ المتبقية. ربما تشعر أن 95٪ من المتداولين الذين لا ينجحون مبالغ فيه. ولكن في الواقع في جميع المجالات ، يمكن أن تنجح نسبة صغيرة فقط. حتى في عالم الأعمال ، تم إغلاق 90٪ من الشركات التي تم افتتاحها حديثًا.
لذلك ، فإن كونك تاجرًا يشبه صراعًا من أجل البقاء. يجب على التجار أن يجاهدوا مع ديناميكيات السوق طوال الوقت. ماهى شركة FXDD
حتى ديناميكيات السوق في أوقات معينة يمكن أن تكون قاسية للغاية ، مثل عندما يتعطل السوق.منتدي عربى فوركس
ديناميكيات السوق ليس مرة واحدة فقط ، ولكن في أي وقت يمكن أن تظهر مرة أخرى ، ولا نعرف متى. لذا فإن أهم شيء عند التداول ليس جعل مليون رأس مال ليكون مليار ، ولكن للحفاظ على رأس مال مليون.
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .


أعلى